free web tracker كن انت من يقرر بنفسك في تجارتك | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

كن انت من يقرر بنفسك في تجارتك

ان التداول في سوق الفوركس يحتاج من المتداول الاعتماد على نفسه في اختيار القرار في كل مايتعلق بتجارته. دون ان يعتمد على الغير. لان المتداول الناجح يقوم باختيار وانشاء استراتيجية الخاصة به بعد دراسة شاملة للسوق والاخبار المؤثرة في السوق وكل هذا سيستغرق الكثير من الوقت والجهد للوصول الى مرحلة لبناء استراتيجية مناسبة من خلال عمل عدة تجارب باستخدام حساب تجريبي الخاص بك.وبهذا ستقوم بتدوين اي ملاحظة حول الاستراتيجية التي قمت بانشائها لتخرج في النهاية باستراتيجية متماسكة التي ستقوم بتطبيقها والعمل عليها دون ان تعتمد على شخص اخر ودون ان تواجه اي نوع من الارتباك في تجارتك في سوق الفوركس.

 هناك متداولون في سوق الفوركس يعتمدون على استراتيجيات كثيرة دون ان يعيروا اي اهتمام بان كثرة الاستراتيجية التي يعتمدون عليها في تداولاتهم قد يؤثر ذلك عليهم وبذلك سيعرضون انفسهم الى نوع من التشتت وانعدام التركيز وبالتالي سينتج ذلك على احياء بعض المشاعر السلبية التي تؤثر سلبا على المتداول الناجح وهما الخوف والقلق ومن هنا ينشا نوعا اخر وهو التركيز في احتمال خسارة امواله في التجارة في سوق المال. كما ذكرنا في جل المقالات ان من اهم الشروط التي يجب ان يتسم بها المتداول الناجح وهو الهدوء والصبر بالاظافة الى التركيز في صفقاته. واتباع استراتيجية واحدة لاغير اذا راى نفسه غير قادر على استخدام جميع الطرق.

 ان المفهوم العام في تجارتك في سوق الفوركس يعتمد اولا على الفهم الكبير المدقق في جل التفاصيل التي تجري امام حاسوبك عن طريق مرافبتك للاخبار التي لها تاثير كبير على السوق. وهذا يعطيك نوع من الطمانينة والثقة بالنفس في تجارتك لانك قمت بفهم وعمل تحليل خاص بك للاتجاه الاسعار وهذه هي من سمات المتداول الناجح. وكما نعرف ان سوق الفوركس هو سوق ذو وجهين لايمكننا التحكم في اتجاهات اسعار العملات بالدقة الكاملة, ولكن يمكننا فقط التنبؤ باتجاه السعر.

 

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.