free web tracker خطة عمل في تداول الفوركس | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

خطة عمل في تداول الفوركس

كل متداول في سوق الفوركس دائما يبحث عن خطة او استراتيجية للعمل بها والتي ستساعده في اتخاذ الخطوات الصحيحة ليصبح متداول ناجح وفي طريقه لكسب المال في سوق الفوركس. ولكن سيتطلب منه جهد ووقت لاتخاد التدابير والاجراءات. يعتبر سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم. فقط للمقارنة، حيث تحقق بورصة نيويورك حوالي 74 مليار دولار يوميا بينما يحقق سوق الفوركس أكثر من 4 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني ان لدى المتداولون في سوق الفوركس يتوفرون على اكبر الفرص لتحقيق ارباح ضخمة في هذا السوق.

بالرغم من هذا فتجارة في سوق العملات الاجنبية مثل اي عمل اخر يتسم بمخاطر كبيرة, وهذا يعتمد على خبرة المتداول في سوق العملات اما ان يربح كثيرا او يخسر كثيرا. خسارة الاموال في الفوركس هو أمر لا مفر منه سواء كان المتداول خبير لديه خبرة اكثر من 10 سنوات او مافوق.فاننا لايمكن التحكم في اتجاهات السوق مهما كان الامر.

والتداول في الفوركس كانك تواجه حيوانات متوحشة في هذا العالم, لذا فعلى المتداولون الذين يريدون الدخول الى تجارة العملات الاجنبية يحتاجون الى انشاء بيئة لهم او خطة ليبدا عمله في الفوركس.والشيء الذي يجب على المتداول ان يعطيه اهمية كبيرة هو ان التداول في الفوركس هو مثل احد الاعمال التي يزاولها الناس.لذا فيجب عليه التعامل مع هذه التجارة بنوع من الدقة والثبات واستراتيجية عمل للعمل بها في السوق ليصل الى مراده وهو النجاح.

كما قلنا ان الفوركس هو عمل على المدى الطويل لذا فهناك الرابحون والخاسرون, المتداولون الرابحون يحققون اموال كثيرة لانهم يعرفون طريقة التعامل مع هذا السوق بشكل جيد.ومن الاسباب التي يعتمد عليها المتداولون الخاسرون بغية اجتنابها هي:

بعض المتداولون يتجارون او يبنون صفقاتهم بالمشاعر والعواطف.ولا يتوفرون على استراتيجية او خطة عمل التي سيعملون بها,ولا يعرفون التعامل مع التداول وادارة محافظهم وكل هذا بطبيعة الحال كلفهم خسارة اموالهم.

خد الوقت الكافي لتكوين وانشاء استراتيجية عمل جيدة, قم بتجربتها عدة مرات في حسابات تجريبية للتاكد هل مازالت تنفع ام لا.كل هذا سياخد منك وقت كبير ولكن في الاخير ستكون قد انشات موضع خصب وطريق لكسب المال في سوق الفوركس.

 

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.