افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةحساب إسلاميفوركس

مفهوم و معنى ادارة الحسابات

ادارة الحسابات , لفظ غالبا ما نسمعه في سوق تداول العملات الأجنبية أو ما يصطلح عليه بالفوركس , لكن ما معنى ادارة الحسابات أو كيف تتم هذه العملية؟
هذا ما سنتطرق اليه في موضوعنا اليوم , بداية بمعنى أو مفهوم ادارة الحسابات , يمكننا تلخيص هذا المعنى باعتباره استثمار , حيث يقوم المستثمر بفتح حساب في احدى الشركات تم يقوم بايداع مبلغ يفوق 1000 دولار , و بعدها يقوم بتوكيل مدير الحسابات لدا تلك الشركة , و بالتالي يبدأ بالربح دون أي مجهود يذكر , ولهذا اعتبرناه استثمار , كما أن هذه الطريقة مربحة و غير مكلفة لكل شخص ليست لديه خبرة في الفوركس أو ليس لديه الوقت الكافي لمراقبة تقلبات السوق , و الجميل في الأمر هو امكانية الاطلاع على حسابك في اي وقت بالاضافة لامكانية الغاء التوكيل .

Capture

و لكن قبل ان تفكر في الأمر , أنصحك بأن تراجع حساباتك جيدا و تفكر مليا في الموضوع , فالشركة تحدد معك نسبة الأرباح الشهرية عند بداية التوكيل , أي انه ان تم تحقيق ربح أكثر من المتفق عليه فهذا لا يعني حصولك عليه بل ستحصل على نسبة المحددة فقط ونفس الشيء عند الخسارة .

كخلاصة يمكنك القول أن عملية ادارة الحسابات هي ملائمة , لكل شخص ليست لديه خبرة بالمجال أو ليس لديه وقت كاف لادارة حسابه و مراقبة تقلبات السوق .

افتح حساب فوركس اسلامي متوافق مع الشريعة الاسلامية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى