العملاتالفوركستجارةفوركس

ما سبب اقبال المستثمرون على التداول في سوق الفوركس ؟

اقبال المستثمرون على التداول

ما سبب اقبال المستثمرون على التداول في سوق الفوركس ؟

يفضل العديد وخاصة الدول العربية اقبال المستثمرون على التداول في سوق الفوركس, لانها توفر لهم ميزات جيدة والتي لايمكن ان تجدها في الاسواق المالية الاوخرى.

ولقد يجد العديد من المستثمرين العرب وخاصة الدول الخليجية ما الذي يبحثون عنه عن طريق تحقيق مكاسب في سوق فوركس بالاظافة الى تحقيق طموحاتهم.

كما هو معروف ان المال هو الوسيلة التي يمكن للبشرية في تحقيق المنفعة والحرية المالية.

لذا فان سوق الفوركس هو المكان الصحيح للمستثمرين العرب والتي يوفر جل مقومات التداول والتجارة الربحية, والتي تتناسب مع تطلعات كل تاجر في سوق فوركس.

مع العلم ان تحقيق المال في تجارة الفوركس ليس بالامر السهل الذي يتوفعه الجميع, يعتمد الامر على دراسة شاملة للسوق قبل التوقع سعر سوق العملات.

لان سوق الفوركس ستميز بعدة ميزات والتي لايتميز بها الاسواق المالية الاوخرى, وهذا ماجعل جل المستثمرين في اختيار سوق فوركس عن الاسواق الاوخرى.

لان سوق الفوركس يجمع في طياته فئات المجتمع المختلفة, لان هناك من يبحث عن وظيفة له لتحقيق مدخول شهري في تجارة الفوركس, اما الفئة الاوخرى تبحث في دخل اظافي لها, اما الفئة الاخيرة تنظر الى تجارة الفوركس لتحقيق نوع من الثروة .

سوق الفوركس هو سوق مرن يمكن ان يستجيب لكل الطلبات التي تم ذكرها, لانه سوق ضخم جدا سيولة تقدر ب 3 تريليون دولار في اليوم الواحد.

وبتقدم وسائل التكنولوجيا جعل تجارة الفوركس يصل الى فئات الكثيرة في العالم, عن طريق شبكة الانترنت, لانه في السابق كانت تجارة الفوركس مقتصرت فقط للابناك.

ومع الثورة التي احدتثها التكنولوجيا اصبح لان للجميع متاح له تجارة الفوركس في اي مكان في العالم.

لفتح حساب فوركس اسلامي مع افضل وسيط فوركس شركة NSFX مرخصة مضمونة.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم يفضل المستثمرون التداول في الفوركس بسبب السيولة العالية

  2. السلام عليكم ورحمة الله مشكورين على الموضوع القيم خصوصا فيما يتعلق بسوق الفوركس لأن من أكبر الأسواق وذلك لكثرة المتداولين فيه ودو حركة سيولة كبيرة فقط لابد من التعلم فيه بجدية

  3. التدفق المالي الضغم هو الذي يجذب المستثمرين اليه
    زد على ذالك يمكن الربح في السوق النازل والصاعد على حد سواء
    والمتاجرة تكون 24/24 وخمسة ايام في الاسبوع
    هذا اكبر جاذب لسوق الفوركس

  4. كلام صحيح و موزون إن انتشار سوق الفوركس مؤخراَ عبر الشبكة العنكبوتية مكنّه من الوصول بصورة أسرع وأسهل لمتلقيه، وقد خدمته في ذلك الثورة التكنولوجية والثورة المعلوماتية مؤخراَ وأصبحت لدينا القدرة على التداول من أي مكان وفي أي وقت وكيفما نريد، أصبحت لدينا القدرة على اختيار الوسيط الأفضل و المفضل والطريقة الخاصة بنا و نوع التداول المناسب في الوقت المناسب، فهناك الشركات الكبيرة المتنافسة على تقديم الخدمات المختلفة لإرضاء عملائها. يمكننا القول بأننا لن نجد سوقاَ يتمتع بنفس الميزات التي ذكرناها والتي قد تجذب المتداولين إليه والتي تجعلهم يفضلونه عن باقي الأسواق الأخرى.

  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا طبعا من الناس المستثمرون اللي بيفضلوا العمل في الفوركس بشكل عام
    لان مكسبه سهل في جنيه لان بنستفيد من صعود و هبوط السوق
    تحياتي ,,

  6. بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
    اعتقد ان اهم المميزات التي تجلب المستثمرين للسوق هي خاصية السيولة و خاصية الرافعة المالية

  7. السلام عليكم … لان المميزات كتير من اهمها ان ممكن تتداول بشكل بسيط وفلوس بسيطة مش محدد لها راس مال .. وكمان من البيت … شكرا … مع اطيب دعائي لك بالتوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى