افضل شركة فوركسالعملاتالفوركسفوركس

فترات التوقيت الرئيسية في التجارة الفوركسية

في جل المقالات المنشورة في موقع فوركس الكويت تم ذكر بان سوق الفوركس يعمل لمدة 24 ساعة يوميًا على مدار خمسة أيام في الأسبوع, ويغلق السوق يومي السبت والأحد كعطلة عالمية.ويبدا افتتاح سوق العملات من مساء الاحد, الى هناك اربعة فترات عمل للأسواق العالمية وهي السوق الأسترالي، والأسيوي، والأوروبي، والأمريكي التي تكون فيها فرص جيدة للتداول.

فبما ان سوق الفوركس هو من اكبر الاسواق الضخمة الاكثر سيولة مقارنة بالاسواق الاوخرى فان بعض الفترات التي تعرف زخم جيد ونشاط كبير فيما يخص التداولات عكس يعض الفترات الاوخرى التي تعرف نوعا من الركود النسبي, هناك بعض المتداولون الذين يفضلون السهر للتداول في الفترة الاسيوية وهذا يدفعه الى اغتنام بعض الفرص الجيدة, سوق الفوركس يعرف نشاطا طوال اليوم وهذا يعتمد على حنكة وخبرة المستثمر والفترات التي يفضلها على غيرها.

والجدير بالذكر ان افضل الفترات التداول في سوق العملات التي تعرف زخما هي الفترة الاوروبية حيث تمثل نسبة حجم التداول فيه اكثر من 41 % , وبالتالي تعتبر من اهم الفترات المميزة للتداول. وتليها الفترة الامريكية حيث يقدر حجم التداول فيها حوالي 19%. ومن هذه النقطة تكمن حنكة المستثمر في استغلال الفرص القدر الممكنة عن طريق فتح صفقات بالفترات التي تم ذكرها ونوع التحليل الذي قام بدراسته قبل الدخول الى اي صفقة التي يرغب المستثمر في عقدها.

 

قم بتجربة حساب فوركس تجريبي مقدم من شركة NSFX مجاني.
فوركس
الترخيص والرقابة
افضل شركة فوركس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى