العملاتالفوركستعلم الفوركسمواضيع الفوركس

المتاجرة والتداول بالهامش في الفوركس

المتاجرة والتداول بالهامش

شراء بالهامش وإِسْتِعَارَة المال من وسيط لتداول العملات. ويمكنك التفكير في الأمر على شكل قرض من شركة الوساطة الخاصة بك. التداول بالهامش يسمح لك بشراء المزيد من الأسهم مما كنت تريد ان تكون قادرة على العودا ليتداول على الهامش، كنت في حاجة الى حساب الهامش. وهذا يختلف من حساب النقدية العادية، التي تتاجر باستخدام المال في الحساب. وبموجب القانون، يلزم الوسيط الخاص بك للحصول على توقيع لفتح حساب الهامش. قد يكون حساب الهامش جزء من اتفاقية فتح الحساب القياسي الخاص بك أو قد يكون اتفاقا منفصلا تماما. مطلوب باستثمار أولي قدره $ على الأقل 2000 لحساب الهامش، على الرغم من بعض شركات السمسرة تتطلب أكثر من ذلك. ويعرف هذا إيداع الحد الأدنى الهامش. وبمجرد فتح الحساب وتشغيله، يمكنك اقتراض ما يصل الى 50٪ من سعر الشراء للسهم. ويعرف هذا الجزء من ثمن الشراء أنك تودع في الهامش الأولي. ومن الضروري أن نعرف أن لم يكن لديك لهامش كل وسيلة تصل إلى 50٪. يمكنك اقتراض أقل، ويقول 10٪ أو 25٪. كن على علم بأن بعض شركات السمسرة تتطلب منك أن تودع أكثر من 50٪ من سعر الشراء.

يمكنك الحفاظ على القرض الخاص بك طالما كنت تريد، شريطة أن تفي بالتزاماتها الخاصة بك. أولا، عند بيع الأسهم في حساب الهامش، والعائدات تذهب الى وسيط الخاص بك ضد سداد القرض حتى يتم دفعها بالكامل. ثانيا، هناك أيضا قيود يسمى هامش الصيانة، وهو الحد الأدنى للرصيد الحساب يجب أن يبقي قبل الوسيط الخاص بك سوف يجبرك على إيداع المزيد من الأموال أو بيع الأسهم لسداد القرض الخاص بك. وعندما يحدث ذلك، فإنه يعرف باسم نداء الهامش. سنتحدث عن هذا بالتفصيل في القسم التالي.

اقتراض المال لا يخلو من تكاليفها. للأسف، والأوراق المالية مارعينابلي في الحساب هي ضمانات. سيكون لديك أيضا لدفع الفائدة على القرض الخاص بك. يتم تطبيق رسوم الفائدة إلى حسابك إلا إذا قررت جعل المدفوعات. مع مرور الوقت، لديك زيادة مستوى الديون في رسوم الفائدة تعود ضدك. كما يزيد من الديون، ورسوم زيادة الفائدة، وهلم جرا.

لذلك، وشراء على هامش يستخدم بشكل رئيسي لاستثمارات قصيرة الأجل. يعد لكم عقد الاستثمار، وزيادة العائد أن هناك حاجة إلى نقطة التعادل. إذا كنت عقد الاستثمار على هامش لفترة طويلة من الزمن، مكدسة على الصعاب التي سوف تحقق أرباحا ضدك.

ليس كل الأسهم التأهل إلى أن اشترى على الهامش. ينظم مجلس الاحتياطي الاتحادي الذي المخزونات مارعينابلي. وكقاعدة عامة من الإبهام، والسماسرة لا تتيح للعملاء لشراء أسهم بنس واحد، أكثر من وصفة طبية نشرة المجلس (OطCBB) الأوراق المالية أو طرح عام أولي (الاكتتابات) على هامش بسبب المخاطر يوم بعد يوم تتعامل مع هذه الأنواع من مخازن. يمكن شركات السمسرة الفردية كما تقرر عدم هامش بعض الأسهم، حتى تحقق معهم لمعرفة ما توجد قيود على حساب الهامش.

والقوة الشرائية مثال

دعونا نقول أن تقوم بإيداع 10،000 $ في حساب الهامش. لأنك طرح 50٪ من سعر الشراء، وهذا يعني أن لديك 20000 $ قيمة القوة الشرائية. ثم، إذا كنت شراء بقيمة 5000 $ من الأسهم، لا يزال لديك 15000 $ في شراء الطاقة المتبقية. لديك ما يكفي من النقود لتغطية هذه الصفقة والتي لم تستغل في الهامش. البدء في اقتراض المال فقط عند شراء الأوراق المالية تبلغ قيمتها أكثر من 10،000 $.

هذا يقودنا إلى نقطة مهمة، وهي أن القوة الشرائية من التغييرات حساب الهامش اعتمادا يوميا على حركة سعر الأوراق المالية مارعينابلي في الحساب. في وقت لاحق في البرنامج التعليمي، سنذهب على ما يحدث عندما ترتفع الأوراق المالية أو الخريف.

سجل الى حساب تجريبي واحصل على مواد تعلمية مجانا لاسرار سوق الفوركس‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى