free web trackerسمات تاجر الفوركس الناجح | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

سمات تاجر الفوركس الناجح

في الحقيقة كل شخصية ولها طريقة تفكيرها في المجتمع, على سبيل المثال الطبيب او الطيار رجل شرطة واللائحة طويلة. لذلك فكل شخص له طابع تفكير مختلف عن الشخصية الاوخرى. وتم اكتشاف بعض العلماء عن طريق عمل اختبار لكل شخصية على حده, وبالتالي تم اكتشاف ان الموظف الذي يشتغل في وظيفة ما يتم اكتساب سمات من العمل الذي يزاوله.

وفي هذا المقال الذي بصدد التحدث عن السمات التي يجب توفرها في تاجر الفوركس ليصبح تاجر ناجحا.

والعنصر الاول هو الضمير عدم التهاون في عملك كتاجر في سوق الفوركس. وان تكون هناك توازن بين تجارتك وحياتك الشخصية, وعليك التذكر دائما انما عندما تعطي لتجارتك وقت كامل وجهد كامل فستكون هناك نتيجة جيدة وارباح جيدة.

وهناك عنصر وهو العصبية وهذه السمة لايجب توفرها لدى تاجر في سوق العملات. لان في هذه التجارة تحتاج منك التفاؤل الدائم عند في تجارتك. ليس فقط في سوق العملات في شتى المجالات.

دون ان ننسى الانفتاح وعلى التاجر في سوق العملات الاجنبية ان يكون دائما مستعدا لتلقي اي معلومة في هذا المجال لان هذا يساعده في الترقي في افكاره. صحيح ان تجارة الفوركس عمل فردي ولكن هناك مجال لتبادل الافكار الجيدة التي ستكون لها تاثير في تجارته.

والسمة الاخيرة للاسف بعض التجار لايتحلون بها وهي تقاسم معارهم وخبراتهم مع التجار المبتدئين قصد تحسن ادائهم والرقي بتجارتهم.

وختاما لهذه المقالة فان كل ما قمنا بذكره من سمات لاتعني ان التاجر الذي لايتوفر عليها ليس بتاجر ناجح.الارادة والتحفيز لهما دورا كبيرا في الرقي بالتاجر الى مستوى النجاح.

 

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*