free web tracker تداول الفضة عبر الانترنت | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

تداول الفضة عبر الانترنت

تداول السلع الرئيسية المتعددة في اسواق السلع مثل المعادن الثمينة (الذهب والفضة).وفي هذا المقال سنتحدث عن تداول الفضة حيث انها لديها شهرة مثل تجارة الذهب في سوق السلع وبالاخص تداول العملات الاجنبية, وتعتبر تجارة الفضة مثل السلع الاخرى في العرض والطلب.لانها دورا كبيرا في الاعوام الماضية لانها يتم صنع منها عملات معدنية, وبعد القرن العشرون تم الاستغناء عنها في صنع العملات النقدية وهي الان يتم التداول بها مثل اي سلعة او عملات. والعديد من المتداولين في استثماراتهم في السوق يتداولون بسلعة الفضة وهي الان تحظى جزءا هاما في تداولاتهم, لانها من الاستثمارات الاكثر امانا.وتعرف سلعة الفضة استقرار في تحركاته لانه لايعرف تقلبات في اسعاره مثل العملات الاوخرى او السلع الاوخرى, ومع ذلك فان العديد من المتداولين والمستثمرين يفتحوا صفقاتهم على المدى القصير ويستفيدون من مكاسب قوية من هذه السلعة الاكثر شعبية في التداول.

ويتم تداول الفضة بشكل أساسي مقابل الدولار الامريكي واليورو، ورمزه هوXAG/USD أو XAG/EUR. ويعتبر الرمز XAG هو كود قياسي عالمي للفضة. وكما هو الحال في جميع المعادن النفيسة، قد يمر تجار الفضة فترات مرتفعة التذبذب، حيث يتأثر السوق بالأحداث التي قد لا تبدو في ظاهرها انها مرتبطة بتداول الفضة. وقد حظت الفضة في حد ذاتها بمزيد من الاهتمام في الاعوام الاخيرة مع انخفاض سعرها واستقرار النظرة المستقبلية لها على المدى الطويل. ونتيجة لذلك، تعتبر المضاربة على الفضة في السوق اليوم تنويع ذكي للمحفظة الاستثمارية.

تقدم NSFX خدمة تداول الفضة لجميع الأفراد

تداول الفضة مع NSFX

تدرك NSFX مدى أهمية تداول الفضة لأي مستثمر يعمل في السوق بجد. ولأن NSFX تفهم مدى اهمية تداول الفضة فإنها تقدم للتاجر أفضل أوضاع السوق الممكنة.

  1. تنفيذ سريع وأقل قدر متاح من فروق الأسعار.
  2. تداول الفضة عن طريق منصات التداول المتعددة (الويب والديسكتوب، والهاتف المحمول)
  3. رافعة مالية متوازنة (1:100)، ومتطلبات هامش منخفضة (1% من قيمة الصفقة).
  4. مرونة في فروق الأسعار الثابتة في التداول أو في تداول الفضة باستخدام تكنولوجيا شبكة الاتصالات الإلكترونية (ECN).

فوركس
الترخيص والرقابة
افضل شركة فوركس

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.