افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةتداول الذهبحساب إسلاميفوركس

هل تجارة الفوركس تناسب الجميع

يصنف سوق الفوركس من اكبر الاسواق المالية تضخما لانه يوفر سيولة ضخمة التي تقدر بحجم التداول اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس ب 3 ترليون دولار.و للمقارنة نذكر أن حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي ان بورصة نيويورك يلزمها نصف سنة للوصول الى حجم التداول في سوق العملات.ليس هذا فقط بل سوق الفوركس يتميز بالمرونة, حيث يتيح له التداول من اي مكان سواء كان في العمل او في سفر وفي اي وقت شاء حيث يمكنه الوصول الى سوق التداول في اي وقت عكس الاسواق الاوخرى.

فالتجارة في الفوركس لاتكمن فقط في مكان ووقت التداول, ولكن تجارة الفوركس هي تجارة الكترونية عبر الانترنت عن طريق التداول في منصة التي توفرها جل وسطاء الفوركس. حيث يمكن للمستثمر التصرف في تداولاته عن طريق البيع والشراء وهو في مكتبه, فالتداول في الفوركس هو ابسط واسهل تجارة حيث يمكن لاي شخص ان يحصل على دخل شهري اظافي لتحسيين اوضاعه الاقتصادية ولتسديد احتياجاته اليومية. فيمكن لاي شخص الاشتراك وبدا في تجارة الفوركس لانه يشترط بمبلغ بسيط او راس مال من اجل البدء فيه, حيث في المقابل يجب ان تكون لك دراية ولو بسيطة باساسيات التعامل مع هذا السوق من اجل تحقيق ارباح جيدة.

مفارنة مع الاسواق الاوخرى التي تتطلب منك دراسة معمقة, ليس هذا فقط بل يشترطون عليك الدخول براس مال كبير وهذا مبالغ فيه.فمعظم تجار الفوركس يفضلون تجارة الفوركس عن باقي التجارات الاوخرى سهولة التعامل وراس مال صغير يمكنك البدء فيه.وبالتالي فهناك من يعتمد تجارة الفوركس مهنة له لاستغنائه عن وظيفته والتفرغ الى الفوركس, ولكن البعض الاخر يعتبرها مجرد عمل اظافي له . ويكمن النجاح في سوق الفوركس عن طريق بذل جهد وعمل وتخصيص وقت للتداول وهذه هي من اهم اسباب النجاح بالاظافة الى اتخاد القرارات الصحيحة بعد دراسة جيدة للسوق او العملات المراد التداول بها.

وفي الاخير يمكننا القول بان سوق الفوركس هو سوق متاح للجميع يناسب فئة والفئة الاوخرى لا يتناسب معها.الفئة التي تعاني من سرعة الغضب وعدم الصبر .. هذه الفئة لا انصح بها بالتداول في سوق الفوركس.واما الفئة الاوخرى الايجابية فيمكنهم بدا التداول في سوق الفوركس عن طريق فتح حسابات صغيرة.

قم بتجربة حساب فوركس تجريبي مقدم من شركة NSFX مجاني.
فوركس
الترخيص والرقابة
افضل شركة فوركس

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى