العملاتالفوركستجارةفوركس

تجارة الفوركس الان متاحة للجميع

تجارة الفوركس اصبحت الان متاحة للجميع يمكن لاي شخص الدخول له سواءا كان شابا(يتراوح عمره فوق 18 سنة) رجال ونساء والاستفادة من هذا السوق عن طريق تحقيق ارباح جيدة منه. على اي شخص يريد الاستثمار في سوق الفوركس فسيحتاج الى بعض الاساسيات التي سيعمل بها في تجارته, لكن مع اكاديمية التي قامت شركة NSFX بفتحها لكل الراغبين في التجارة في الميدان والتي تُعدُّ مصدرٌ متجدد ومتنامي من الأدوات والمواد التعليمية المكتوبة والمصورة التي تساعدك في اتخاذ الخطوات الصحيحة لتصبح متداول ناجح للفوركس.يمكنك الالتحاق بطابور التسجيل هنا.

كما يعرف بسوق الفوركس نحن هنا نتكلم مع (فئة المبتدئين) انه عبارة عن بيع وشراء عملة او سلعة معينة في وقت وجيز يتراوح مابين: دقيقية 5 دقائق 15 دقيقة /30 دقيقة/ 1ساعة /4ساعات/ يوم واحد/ اسبوع واحد, يصل حتى شهر.لكون سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة 5 ايام في الاسبوع من الاثنين الى الجمعة, هناك مضاربون في هذا السوق يستغلون فرص جيدة عن طريق شراء عملة معينة في احد الاسواق مثلا الفترة الامريكية ويقومون ببيع العملة التي تم شراؤها في فترة طوكيو او فترة الاوروبية والعكس بالعكس وبهذا يقومون بجني ارباح جيدة.

عندما تقوم بفتح حساب لدى اي شركة فوركس وساطة يجب عليك التاكد من التراخيص وهذه اهم الشروط, بالاظافة الى هذا الرافعة المالية مثلا اذا كنت تريد ايداع مبلغ 1000 دولار امريكي او مايعادله بالعملة الاوخرى وقمت باختيار رافعة 1:100 فانك بذلك ستكون لديك احتمالية شراء بمائة الف دولار.وخلاصة الامر فان مبلغ الذي ستقوم بايداعه يلعب دورا كبيرا في تجارته لان هذا الاخير يوفر لك قوة شرائية حقيقية باضعاف المبلغ الذي قمت بايداعه.

سوق الفوركس يعرف دائما تقلبات بشكل مستمر على حسب الاخبار والتقارير التي تصدر يوميا من الجهات الحكومية التي لها توجد عملتها في سوق الفوركس, فسيتعين عليك عزيزي التاجر ان تكون لديك القدرة على فهم تحركات السوق والتي تؤثر بطبيعة الحال على السوق. يمكنك استخدام عدة ادوات من بينها التحليل الفني والاساسي(هناك مواقع في الويب) ابحث عنها التي تقدم تحاليل الاشخاص او المحللين الفنيين المختصين في تجارة الفوركس والذي يقومون بتحليل جميع انواع الشارتات.

وفي الاخير اتمنى لكم تجارة موفقة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى