فوركس

مميزات التداول يوم الجمعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم تأتحدث معكم عن مميزات التداول في يوم الجمعة

ان يوم الجمعة يعتبر واحد من اكثر ايام التداول اهمية في الاسبوع حيث انه عادة تتيأ فرص واضحة وصريحة خلال الفترة الاسيوية والامريكية وايضا الاوروبية وعادي تتهيأ الكثير من نقاط التحول الرئيسية في الفترة الامريكية في نفس اليوم.

وبعد ان تمت ملاحظة اوقات السوق والاوقات التي تتشكل فيها الفرص لاحظوا ان هناك وقت معين تتشكل به الكثير من الفرص وعلي مستويات زمنية قصيرة وهو يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة شتاء والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة ولكن هذا في فترة الصيف.

وان هذا الوقت تم اختباره مرارا وتكرارا في مدار عام كامل وتم ملاحظة ان في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة في تتشكل مداخل واضحة علي الازواج النشطة علي الفريمات الزمنية القصية واتي تتراوح بين خمسة : عشرة : خمسة عشر دقيقة.

وهنا تظهر اهمية الوقت في التداول في اسواق العملات وبدلا من هذا يقضي المتداول جميع الفترة الامريكية امام الكمبيوتر منتظرا فرصة ذهبية فينجح في التداول في الساعتين الاوليين منها وان يعود في تمام الساعة التاسعة مساء ليقتنص فرصة ثبتت المتابعة انها شبه مؤكدة وان الازواج النشيطة تتحرك في اتجاه معين بعد هذا الوقت من يوم الجمعة.

لفتح حساب فوركس اسلامي مع افضل وسيط فوركس شركة NSFX مرخصة مضمونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى