افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةحساب إسلاميفوركس

مزايا التداول في عالم الفوركس

يتميز سوق الفوركس او مايعرف بالعملات الاجنبية بانه سوق مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا, من الاثنين الى الجمعة. يمكنك العمل حتى منتصف الليل حسب ظروف عملك, ويتم التداول فيه العملات والسلع والاسهم ويتم ذلك عن طريق الشراء والبيع ويعتمد الامر عن طريق تحليلك للسوق باستخدام جميع ادوات التحليل المعروفة لدى التجار. يعتبر الكثير من المتداولون ان مجال الفوركس يعتمد فقط في استثمار الاموال وعمل شراء وبيع وانتهى الامر. ولكن هيهات, الفوركس يعتمد كما قلنا على اسس عملية يتم فيها اتخاد القرارات بالاعتماد بطبيعة الحال على علوم و طرق تحليل فنية و اساسية لا بد ان يتسلح بها المتاجر حتى يستطيع الخوض في بحور هذا السوق و يخرج بامان و ربح.

وسوق الفوركس يتميز بالسيولة وهذا الاخير تمكن المستثمر من التحكم في صفقاته عن طريق اغلاق اي صفقة بالاسعار التي يحددها في تلك اللحظة, وهذه السيولة التي يتميز بها سوق الفوركس مقارنة بسوق الاسهم هي جو ملائم للمستثمر. والميزة التي يتميز بها ايضا سوق الفوركس هي المرونة في المعاملات مقارنة مع الاسواق الاوخرى, يمكن لاي تاجر ان يفتح او يغلق اي صفقة في اي وقت محدد. كما ان سوق الفوركس ليس له اي عملة او مصاريف ماعدا سعر الطلب وسعر العرض, كما ان سوق الفوركس لايفرض على المستثمر دفع اي عمولات او مصاريف من شانها ان تتقل كاهل المستثمر.

وهناك ميزة في سوق الفوركس والتي يطلق عليها الهامش ونطلق ايضاً عليها مسمى الرافعة المالية , كل شركة وساطة والهامش الذي تقدمه ويتم تحديده مسبقا من 1:100 الى 1:500 وهي انك ستتاجر في البورصة بمبالغ تفوق رأس مالك تصل الى عشرة اضعاف المبلغ الذي تتاجر به ، فإذا دخلت صفقة بمبلغ 100$ مثلاً فأنت ستتاجر بعشرة اضعاف هذا المبلغ. مع العلم ان استخدمت هذا الهامش الكبير مع تقلبات أسعار العملات يجعل هذا السوق مربحاً رغم المجازفة الكبيرة في تداولاته لذا يتوجب عليك الحذر.

لذا فانصحك بشركة NSFX هي شركة معتمدة من هيئة الخدمات المالية في مالطا ( MFSA) ، والتي تعتبر من أحد هيئات الاعتماد الأكثر احترامًا والتي تأسست في احد أكثر الاقتصاديات استقرارًا في أوروبا. وكوسيط معتمد , فإن شركة NSFX مرخصة للعمل كشركة  فوركس وتداول , وهي خاضعة لاختبارات وقوانين صارمة من الشفافية المحاسبية والمالية.

فتح حساب فوركس اسلامي مقدم من شركة NSFX

فوركس
الترخيص والرقابة
افضل شركة فوركس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى