افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةفوركس

شرح عقود الفروقات CFDs

في هذه المقالة اليوم سنتعرف على ما المقصود بعقود الفروقات او المسمى ب CFDs في سوق الفوركس, وهو عقد اتفاق بين طرفين لتبادل الفرق بين سعر الافتتاح وسعر اغلاق العقد. تتيح عقود الفروقات بالمضاربة في سوق المال بين طرفين متعاقدين البائع والمشتري. مع العلم ان هذه العقود المتاجر به من طرف جل المتداولين لها شعبية كبيرة في اوروبا وامريكا.. واول مرة بدا هذا النوع من التجارة سنة 1990 في لندن.

بصفت عقود الفروقات اسرع الادوات المتداولة في اوروبا, فانها تتمبز بسهولة تداولها لان اغلب الاستراتيجيات في سوق الفوركس تتناسب مع عقود الفروقات. ومن مميزات تداول عقود الفروقات على انك تستطيع ان تشتري وتبيع عقود وبذلك ستحقق ارباح من ارتفاع او انخفاض الاسواق .

وهناك ميزة اوخرى بامكانك التداول في اي وقتا او فورا واستعمال ارباحك في صفقات لتقوم بفتح صفقات جديده في اسواق اخرى. في اي سوق كيفما كان بامكانك ادارة المخاطرة عن طريق استعمال اوامر وقف الخساره واخذ الارباح , وكذلك يوفر لك اوامر تحديد الخسارة المتحركه واوامر مستقبليه كذلك.

لتداول عقود الفروقات CFDs لدى شركة nsfx باعتبارها مرخصة من الهيئة الاوروبية MFSA, وتحت رقابة MIFID , الشركة حصلت على ترخيص 27 دولة اوروبية.

تداول عقود الفروقات CFDs

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى