افضل شركة فوركسالفوركستجارةفوركس

ما المقصود بخدمات توصيات الفوركس؟

 ما المقصود بخدمات التوصيات أو إشارات الفوركس

هي عبارة عن خدمات مدفوعة يقدمها مواقع اما وسطاء فوركس او مواقع مختصة فقط في تقديم هذا النوع من الاشارات وهي من ايدي محللين اصحاب خبرة التي تتعدى 10 سنوات في تجارة الفوركس.يقومون بتحليل السوق وفحص جميع خباياه ليقدموا لك توصيات جاهزة يمكنك الدخول بها اما عبر الشراء او البيع في سلعة معينة, يمكن التوصل بهذه التوصيات اما عن طريق البريد الالكتروني او الهاتف على شكل رسائل نصية SMS.

كما قلنا في الفقرة الاولى هذه الطينة من المحللين يستعملون عدة عوامل عن طريق استخدام العديد من المؤشرات مثلا bollinger bands.. معظم هذه الخدمات تقوم فقط بارسال التوصيات في ازواج العملات الاكصر تداولا مثلا EURUSD, USDJPY, GBPUSD, USDCHF..

قمنا باعطائكم فكرة عن خدمات التوصيات الفوركس اما كانت مجانية او مدفوعة.

هناك موضوع قمنا بمناقشته من قبل حول توصيات الفوركس وهو موقع معروف هو اصلا عبارة عن شبكة تداول اجتماعية مختصة في توصيات الفوركس. هي شبكة تداول اجتماعية مستقلة عن شركات الوساطه , تم تطويرها وملائمتها الى متطلبات المتداول الحديث , تم تطوير الشبكة الاجتماعية من قبل تجار ومدارء شركات تجارة عالمية بمشاركة مع مجموعه مبرمجين طموحين قادة في صناعة الانترنت العالمية. في هذه الشبكة الاجتماعية يمكنك العثور على كل متداول داخل الشبكة عن طريق البحث عنه ومتابعته, والتواصل مع المتداولين الآخرين بسهولة.وهذه افضل ميزة وهناك العديد من الامور المختلفة في هذا الموقع الجميل: دردشة فورية, رسائل خاصه… يمكنك الاطلاع على الموضوع 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى