افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةتجارة الذهبتداول الذهبحساب إسلاميفوركس

النجاح في سوق تجارة العملات الاجنبية

للنجاح في سوق تجارة العملات الاجنبية سيحتاج منك هذا الاخير الى سماع النصائح من اصحاب الخبرات في سوق الفوركس.لانهم يتوفرون على تجربة وخبرة سنوات من التجارة ويعرفون اسرار التداول في سوق العملات الاجنبية.عليك فقط العمل بهذه النصائح والتي بطبيعة الحال ستساعدك في تحسين ارباحك في سوق الفوركس. ومن هذه النصائح من الخبراء الى المتداول المبتدئ في السوق عليه ان لا يخاطر بكل راس ماله في صفقة واحدة بغية تحقيق ارباح خيالية في نفس الوقت.هناك فئة فقط من الذين ينجح معهم الامر بينما الاخرون يتعرضون الى صدمة نفسية ونهاية ماساوية وبالتالي اغلاق حساباتهم في اول يوم لهم.

التجارة في سوق الفوركس تعتمد اولا على الصبر وتعلم اساسيات التداول وادارة المال تجنبا الى خسارة ثروته في يومه الاول من التداول.والنجاح اولا في سوق الفوركس يبدا اولا من دراسة نفسيتك عن طريق تحديد هل انك متعصب وغير متاكد من نفسيتك.وفي الاخير تنتقل الى دراسة اساسيات السوق.بالاظافة الى هذا الجهد والرغبة في التعلم المستمر كلما تعلمت اكثر كانت فرصة نجاحك في التداول اكبر. والقدرة على المغامرة وهذا سيعطيك ثقة بالنفس وتعلم ادارة المخاطر.

لاتجعل عواطفك تتحكم في القرارات التي تتخدها في تداولاتك اليومية. تذكر دائما ان التداول بالعاطفة لا مكان له في تجارة العملات الاجنبية.لاتثق كثيرا بنفسك او يغرك نفسيتك بالتداول المتكرر لان هذا سيجلب لك عدم التركيز في تداولاتك وبالتالي سيعرضك الى خسارة ثروتك في سوق الفوركس.

قمنا بتقديم لكم بعض النصائح التي يجب اخدها بعين الاعتبار مقدمة من بعض الخبراء في السوق الذين لديهم سنوات كبيرة في سوق العملات الاحنبية.

طبق ماتعلمته من هذا الموضوع او المواضيع في موقع فوركس الكويت في  حساب فوركس تجريبي مقدم من شركة NSFX.

فوركس

الترخيص والرقابة

افضل شركة فوركس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى