فوركس

النجاح في أخطر برامج التداول

اذا كنت من الذين يريدون الاستمرار في تداول عملات اجنبية. سيتطلب منك الامر الى دراسة النصائح والاستراتيجيات التي يقدمها الخبراء في تداول عملات, مع توفر المواقع والمنتديات واكاديميات التعليمية التابعة لشركات التداول مثل شركة NSFX . اصبح للنجاح في تداول عملات الان امل كبير في احتراف التجارة اونلاين. والاستمرار في اخطر الاسواق في العالم والاكثر الاسواق نموا بعد يوم واكثرها ربحا بطبيعة الحال في الوقت الحالي.
من النصائح التي يقدمها الخبراء في السوق التي تمتد سنوات الخبرة اكثر من 10 سنوات في سوق عملات :
اذا كنت متداول مبتدئ ينصح بالدخول الى سوق عملات عن طريق فتح حساب تجريبي والذي لايكلفك أي دنانير. والاخد بعين الاعتبار فتح صفقة واحدة والانتظار على اساس توظيف لدماغك اداة الصبر والتأني. كما نعرف ان المتداولين المبتدئين الذين يبدؤون في سوق عملات يريدون تحقيق ارباح في وقت وجيز ممكن ان يحقق المرء هذا وبكل تاكيد يكون عن محد الصدفة او ضربة حظ. لذا فالمتداولين المبتدئين عليهم التحكم في مشاعرهم واتباع خطوة خطوة قصد التعلم واتخاد تداول عملات وظيفة له لا مجرد لعبة للتسلية. على المتداول المبتدئ ان يتعلم والتعرف على أساسيات ادارة المال قصد الحفاظ عليه وعدم المخاطرة بامواله في المستقبل.لان الحساب التجريبي الذي يتم تقديمه من طرف شركات الوساطة هو نسخة مطابقة الاصل للحساب الحقيقي الاختلاف الوحيد هو الاموال الحساب الاول اموال وهمية والثاني اموال حقيقية انت الذي تقوم بشحن حسابك بالمبلغ الذي تريد بدء به.
بامكانك النجاح في تداول عملات اذا كنت مطلع باستمرار على الاخبار والتحاليل اليومية قصد تكوين وتدريب نموك الذهني في كل ماهو جديد في تداول عملات الاجنبية.لان كل هذا سيعطيك القدرة في التداول والتقليل من الخسائر الذي ممكن ان تواجهك في سوق عملات.

ومن النصائح ايضا التي يقدمها خبراء تداول عملات على المتداول الا يكون متحمس اكثر في الخيارات الاكثر تداولا ممكن ان تؤدي بك الى خسارة اموالك.واذا تحمست فهذه الخصال جيدة في المتداول في سوق عملات في اتخاد خطوة جريئة على أي حال لاتجعل العواطف هي التي تقرر في هذه الحالة.لان التداول بالعواطف يكون له ماسي سيئة في تجاراتك.

في اخر الموضوع كان هذا عن النصائح التي قدمها خبراء التداول بعد ان قمت بقراءة النصائح حاول ايها المتداول المبتدئ في تطبيقها على الحساب التجريبي لشركة NSFX .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى