افضل شركة فوركسالفوركستجارةتجارة الذهبتداول الذهبفوركس

الحذر من نفسيتك في سوق الفوركس

يلح خبراء سوق الفوركس, والذين لديهم خبرات سنوات في سوق المال والاعمال على ضرورة توخي الحذر عند تداول في سوق الفوركس, ليس فقط في سوق المال بل في اجل امور الحياة. الان ان في سوق الفوركس تكمن هذه الضرورة في انضباط نفسية المتداول في عمليات التداول التي يقوم بها. لذا على المتداول تطبيق كل ماتعلمه في السابق في الحساب التجريبي والدروس المجانية التي تلقاها من الانترنت. بما فيها انظمة التداول المتنوعة في سوق المال والادوات التداول الفنية المتنوعة, ومدى تاثير المؤشرات الاقتصادية على اتجاه اسعار العملات والتي لها علاقة بمختلف التحليلات الفنية والاساسية والتقنية وحتى المنهج النفسي الذي يخص المتداول بشكل خاص.

ان الوصول الى المنفعة في تداول الفوركس والنجاح في هذه التجارة, تكمن في التقيد بجميع المبادئ و تطبيق للوصول الى المنفعة. لان بمجرد دخول المتداول الى عالم الفوركس والشروع في انشاء عمليات التداول الخاصة به في مختلف الازواج, فانه بذلك يكون قد اتبع خطة مدروسة واستراتيجية التي تم تجريبها مسبقا في الحساب التجريبي. اما ان تكون هذه الاستراتيجية نسخها من احد المتداولين في سوق الفوركس, وتم تطويرها على حسب مؤهلاته لتكون مناسبة له والاعتماد عليها في مستقبله في سوق الفوركس. لان كما لايخفى على الجميع ان التعلم لايكفي في تكوين خبرة لك في سوق الفوركس, وانما التجربة هي اساس النجاح لانها تمنح للمتداول نظرة شاملة على سوق المال والاعمال, ومن اجل الوصول الى الاهداف التي يطمح لها.

ويجب الاشارة الى ان على المتداول ان يكون مركز في عمليات التداول التي يقوم بها. بعيدا عن دوامة عدم التركيز والدخول في متاهه المشاعر والعواطف السلبية. التي تتمثل في التوثر والخوف.. ممل يذهب به الى استخدام بعض الاساليب التي لايجب على المتداول الناجح في سوق الفوركس ان يتحلى به والتي هي الحدس في اعتماده لبعض التداولات. في هذه الحالة على التاجر ان يترك سوق الفوركس والذهاب الى مكان هادئ لاستجمام من اجل استجماع قوته لليوم الموالي.

 

لفتح حساب فوركس اسلامي مع افضل وسيط فوركس شركة NSFX مرخصة مضمونة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى