افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةحساب إسلاميفوركس

ادوات التداول لكل مستثمر من NSFX

عندما يريد المتداول الدخول الى سوق الفوركس فسيحتاجه الى بعض الادوات التي ستساعده في تحليل السوق والتعرف على اتجاهات السوق الاخبار الاقتصادية التي تؤثر على سوق العملات الاجنبية. ومن الادوات التي تقدمها لك شركة NSFX هي:

توفر شركة NSFX لعملائها جدول الاحداث الاقتصادية‬ تستعرض جميع الأخبار الاقتصادية التي تبين لك كل الأحداث التي تؤثر في السوق وموعد صدور الحدث، وهذا الجدول الاقتصادي او بالاحرى المفكرة الاقتصادية تساعد كل المتداولين في سوق الفوركس على تحديد مدى نسبة الخبر وتوقع حركة السوق المستقبلية المفكرة الاقتصادية.

بشراكة مع موقع خبراء الاقتصاد تقدم لك شركة NSFX يشمل تحليل يومي من افضل الخبراء العالميين , نشرات خاصة , اخبار يومية , توصيات , تحليلات , منتدى , يوفر الموقع جداول خاصة باسعار العملات الاجنبية والعربية ويغطي يوميا اخبار الاقتصاد العالمي والعربي., وهذه التحاليل اليومية تساعد المتداولين في ترقب اسعار العملات الاجنبية.

بالاظافة الى اسعار العملات المباشرة يمكن للمتداول في سوق الفوركس على قراءة وتتبع اسعار العملات الحية عن طريق الضغط هنا.

وهناك خدمات كثيرة تقدمها شركة NSFX مجانا من بينها ايضا أكاديمية NSFX التي تُعدُّ مصدرٌ متجدد ومتنامي من الأدوات والمواد التعليمية المكتوبة والمصورة التي تساعدك في اتخاذ الخطوات الصحيحة لتصبح متداول ناجح للفوركس.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى