افضل شركة فوركسالفوركس

هل الفوركس مستقبل للاستثمار

ان تجارة الفوركس تتفوق عن باقي الاسواق الاوخرى بسبب ميزاته الكبيرة.حيث سوق الفوركس كما نعلم انه يعمل على مدار 24 ساعة ماعدا عطلات نهاية الاسبوع.وخبراء المحللين ان افضل اوقات التداول في سوق الفوركس هي فترات التداخل.الفترة الامريكي يتبعه الفترة الاوروبي وفي الاخير الفترة الاسيوية. غالبا ماتكون هذه الفترات او الاوقات الاكثر زخما والافضل وقت للتداول فيها.

الناس دائما يبحثون عن طرق لاستثمار اموالهم لانهم سيعيشون حياة طويلة وسيضطرون الى ضمان مستقبل اولادهم. هناك فكر خاطئ لدى بعض العرب لانهم يقولون ان الاستثمار مخصص فقط للاغنياء الذين يتوفرون على مشاريع كبيرة… ولكن هناك الناس العاديين الذين يمكنهم استثمار مبالغ صغيرة والتي ستدرهم بارباح جيدة ومكاسب جيدة للاستفادة منها طول مدة عيشهم. ومن الطريقة المثالية هي استخدام راسمالك في التجارة في الفوركس ومن السهل القيام بتداول الفوركس في وقت فراغك لان سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة ماعدا عطلات نهاية الاسبوع.وبالتالي يمكنك ان تاخد بزمام الامور بانشاء استراتيجية معينة بعد عمل تجربتها في الحساب التجريبي.وان البدء في تجارة الفوركس لم يكن ابدا بالامر السهل لانه يعتمد على خبرتك في هذا السوق ومعرفتك به وبهذا يمكنك الالتحاق باكاديمية nsfx التعليمية التي ستجد فيها جميع الادوات التي سيحتاجها المتداول في سوق الفوركس لاتخاد قراراته الصحيحة.

فان شركات الفوركس تتيح لعملائها حسابات فوركس المصغرة. كانت تجارة الفوركس فقط للاغنياء ذوو الالاف الدولارات, ولكن الان يمكن لاي شخص الدخول الى هذا السوق عن طريق فتح حساب حقيقي الذي لايتعدى قيمته 300$ . وبالتالي ستتمكن من التداول بضعف المبلغ المودع وهذا مايسمى بالهامش.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى