افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةفوركس

مبيعات البيوت الحالية (Existing Home Sales (Home Resales

في هذه المقالة سنتكلم عن مبيعات البيوت الحالية وهو خبر اقتصادي هام يهتم به جل المستثمرين والمضاربين في سوق الفوركس والاسهم, والمقصود به عدد البيوت التي تم بنائها والتي سيتم بيعها للمستهلك او اصحاب البنوك لاستثمار فيها عن طريق بيعها مرة ثانية حسب حركة السوق الاقتصادي. وهذا سياثر بطبيعة الحال على حركة اتجاه السوق.

هذا المؤشر يقوم بتزويد السوق الاقتصادي بنوع من الزخم الغير العادي والذي يشمل الطلب على مبيعات المنازل, وهذا الخبر الاقتصادي الذي بصدد التكلم عن له تاثير قوي على الاقتصاد العام. دون ان ننسى اسواق الاسهم والسندات وعلى استثمارات المضارب في سوق الفوركس.

فاذا قام البائع ببيع البيت للشخص ما فسيعود هذا للبائع بمبلغ مادي قوي, وبالتالي ستكون هناك فرصة شرائية للمواد او الاثات المنزلية كطاولات الاكل, غسالة الملابس..

اما فيما يخص الاقتصاد فان كل عملية قام بها المشتري عن طريق شراء بيت من البيوت المتاحة, فان لهذا تاثير كما قلنا على الاسواق الاسهم والسندات. وليس هذا فقط بل ستكون هناك فرص شغل جيدة, وسيكون للاقتصاد العام تاثرا كبيرا بوكالة القروض العقارية التي ستقوم الشركات بتقديم عروض القروض للدعم المشتري. دون ان ننسى شركات بيع الاثات البيوت عن طريق توفير فرص شغل جيدة للعمال وسيكون هناك اقبال كبير على هذه  المواد المنزلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى