العملاتالفوركستجارةتجارة الذهبتداول الذهبحساب إسلاميفوركس

تداول الفوركس عن طريق التخطيط الاستراتيجي

التداول في سوق الفوركس يتوجب على المرء ان يقوم بوضع خطط للوصول الى الاهداف التي يريد تحقيقها في تجاراته في سوق الفوركس. ليس فقط في الفوركس ولكن في جل المجالات يعمل المرء على اختيار تخطيط ممنهج ليكون دليلا في حياته المستقبلية. الهدف من وضع استراتيجية في العمل في اي مجال سواء كان الفوركس او غيره هو الوصول الى الاهداف المرجوة في نهاية المطاف. التداول في سوق العملات الاجنبية او الفوركس بشكل عفوي وغير مدروس يشكل ذلك خطرا على المستثمر, وفي بعض الاحيان يؤدي به الى خسارة راس ماله. وبالتالي يلوم التجارة بانها مجرد لعبة وانها نصبة عليه..

لذلك فان التخطيط ودراسة المشروع اي التداول يساعد العقل على اتباع خطط التي درستها له لتحسين عمليات التداول في سوق الفوركس, وفي الاخير زيادة ارباحه في التجارة الفوركس. فعلى المستثمر في سوق الفوركس ان يقوم بدراسة جميع الجوانب في هذه التجارة من حيث الاصول او الازواج التي سيتم التداول بها.

فعلى سبيل المثال على الحصر اذا ارد المستثمر التداول في زوج اليورو دولار فيتوجب عليه ان يكون على سابق علمه بالاطلاع على الاخبار والبيانات الاوروبية والامريكية التي لها تاثير على هذا الزوج. بالاظافة الى ذلك ان يكون المستثمر على المام بالمخاطر المحتملة التي ستتواجهه. وعليه فعلى المستثمر وضع استراتيجية محكمة والتي لن تؤثر عليه كيفما كان الخبر الذي سيواجهه في المستقبل.

وفي النهاية يكون المستثمر يكون شخص منظم وله تخطيط جيد لتحقيق مكاسب في سوق الفوركس, وهذا يعطي اندفاع جيد للوصول الى الاهداف التي يطمح لها في تجارته.

فوركس
الترخيص والرقابة
افضل شركة فوركس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى