افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةحساب إسلاميفوركس

التداول في سوق الفوركس من الهواتف الذكية

اصبح الان التداول في سوق الفوركس متاحا للجميع من خلال الهواتف الذكية مع تطور التكنولوجي الذي يعرفه عصرنا.يمكن للمتداولين في الاسواق المالية بالتحكم في جميع صفقاتهم في اي وقت كيفما كان او في اي مكان, لان برامج التداول المتاحة في الهواتف الذكية. اصبح من الممكن لاي مضارب في سوق الفوركس الوصول الى جميع صفقاته دون الحاجة الى حمله لحاسوبه الشخصي او الجلوس في البيت للمتاجرة.

فمنصة الميتاتريدر 4 الاكثر شعبية التي نقوم بتثبيتها في الحاسوب العادي, هي نفسها التي هي متاحة في الهواتف الذكية.فبالتالي يمكنك متابعة صفقاتك وانت في اي مكان في العالم. لكن كل نوع جهاز يختلف عن الاخر, سواء كان لأجهزة Android او لأجهزة Iphone, وبالتالي يمكنك ادارة حسابك الشخصي في اي مكان, او اي وقت.

كما ذكرنا سلفا فان برنامج التداول الميتاتريدر 4 المتاح في الهواتف الذكية افضل البرامج المستخدمة والاكثر شعبية لدى المضاربين و المحللين في الاسواق المالية.يمكنك زيارة موقع شركةNSFX  التي تتيح لعملائها منصة MT4 والتي تلائم جميع انواع الاجهزة او الهواتف الذكية مثل Iphone او Android. منصة MT4 لأجهزة Android . او منصة MT4 لأجهزة iPhone.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى