free web tracker هل لايزال الخوف صديق المستثمرين في الفوركس

هل لايزال الخوف صديق المستثمرين في الفوركس

من افضل سبل التجاح في تجارة العملات الاحنبية الفوركس يكمن في امكانية استيعاب اساليب التحليل الفني والاساسي والذي يعتبر هذا الاخير مفتاح نحو النجاح في تجارة الفوركس وتحقيقي مكاسب قوية في السوق. ويكمن نجاح المستثمر في السوق عن طريق التدرب والمتاجرة في حساب تجريبي لمدة طويلة للسيطرة على جل المشاعر التي ستواجه المتداول العطوف في تجاراته في سوق العملات الاجنبية.

فيتوجب على المستثمر التحكم في جميع مشاعره واحاسيسه التي ليس لها مكان في تجارة الفوركس, هذه الاحاسيس التي يواجها المتداول المبتدئ هي بحد ذاتها جزء منه ولكن يجب على المتداول ان يتغلب عليها في تجاراته لتحقيق اهدافه في سوق العملات الاجنبية وبطبيعة الحال الوصول الى ارباح ومكاسب قوية.

والمتداول الناجح هو الذي يتحكم في مشاعره ليختار الوقت المناسب لفتح و إغلاق الصفقات لتفادي الخسائر الكارثية في حالت عدم التحكم بمشاعره وبالتالي سيؤدي ذلك الى وضع حد لمغامراته الإستثمارية وبذلك ينتهي هنا حلمه في سوق الفوركس.

والخوف هنا او المشاعر السلبية التي لها تاثير كبيرا وسلبي على المتداول الحنون والعطوف اما صفقاته هو من ابرز واهم الاسباب التي يتعرض لها جل المتداولون في سوق العملات الاجنبية والذي يعتبرونه عدوا لهم. وكلما كان ايمان والقدرة القوية التي يتمتع بها المستثمر  لتغلب على مشاعره وهذا من افضل الطرق للوصول الى النجاح في جميع استثماراته في سوق الفوركس.

افتح حساب فوركس اسلامي مقدم من شركة NSFX

فوركس
الترخيص والرقابة
افضل شركة فوركس

 

شارك مع أصدقائك

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.