free web tracker هل تجارة الفوركس تتطلب منا الحذر! | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

هل تجارة الفوركس تتطلب منا الحذر!

كما نعرف ان سوق الفوركس يعرف بنوع من درحة عالية من المخاطر, سواء كنت محترف او مبتد تتداول بالاف الدولارات. فبالتالي تبقى تجارة الفوركس امرا محفوفا بالمجازفة والمخاطرة. اذ يتوجب على كل من يريد الدخول الى هذا السوق المثير والمدهش وان يكون بجعبته معرفة شاملة حول سوق العملات الاحنبية بالاظافة الى طريقة التعامل معه.

سوق التداول بالعملات “الفوركس” أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي والاكثر تعاملا في العالم,حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.البعض يدخل الى السوق مغمض العينين وبالتالي يتعرض للخسارة في تجارته ,وبالتالي يلقي اللوم على الشركة.لكن ليس كل الناس تخسر في هذا السوق هناك البعض يربحون اطنان من الاموال في هذا السوق. سوق الفوركس يتميز بسيولته الضخمة, هناك دائما في كل لحظة عرض وطلب في كل العملات الاجنبية. لهذا فان على اي شخص يريد الالتحاق بقطار الارباح في سوق الفوركس يتوجب عليه ان يفكر في هذا الامر مرات متتالية قبل الدخول الى هذا السوق الغامض.

سوق الفوركس او العملات الاجنبية هو عالم غامض للاشخاص الذين لا يتوفرون على اي معرفة كافية في هذا السوق. واما الاشخاص الذين لديهم خبرة كافية والقدرة المالية هم الملائمون للانضمام لهذا السوق. بعض الاشخاص يلجوون الى ادراة حساباتهم بنفسم دون الاعتماد على الغير. بالنسبة للمتداولون الذين يفضلون الاعتماد على انفسهم في تجارة العملات الاجنبية ,هذا يثير بعض الاعجاب والتعجب في نفس الوقت لانهم يمتلكون الشجاعة لادارة محافظهم الاستصمارية دون الاعتماد عن الغير. فبطبيعة الحال اي يعمل ناجح وسره سنوات من الفشل والنجاح. لكن مع تجارتك في سوق الفوركس فيتوجب عليك ان تكون دائما مطلع على اخر التحديثات والاخبار الذي تهم هذا السوق.

وفي نهاية المقال المتداول في سوق الفوركس يجب ان يكون داركا بان سر من اسرار النجاح هو التعلم المستمر وان المعرفة والتعلم لا يتوقفا ابدا مادام المتداول يتاجر في الفوركس.

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.