free web tracker ماعلاقة الموسيقى بالفوركس | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

ماعلاقة الموسيقى بالفوركس

في هذه المقالة سنتحدث عن موضوع يمكن ادراجه من المواظيع الهامة, وهو خاص للتاجر العصبي الذي يفقد تركيزه في تداول في سوق الفوركس. وكما هو مبين في العنوان نرى ان الموسيقى تعتبر دواء للروح ولها علاقة في تاثير في المتداول حيث تقوم بتهدئة نفسية المتداول. وهي تمنح الشعور بالارتياح والاسترخاء, كما نعرف ان سوق الفوركس يعرف في بعض الاحيان تقلبات في الاسعار, وتم تشخيص هذا بالدواء المناسب له وهي السماع للموسيقى. حيث ان اخر الدراسات الاوروبية في الجامعات لاحظت ان للموسيقى الهادئة فوائد جيدة والتي تمنح للمتداول القدرة في الاسترخاء واستجماع قوته للبدء تداول جديد.

الموسيقى بحد ذاتها غداء للروح حيث تحمل في طياتها رنات وهي لغة التواصل بين البشر, مهما كان اختلاف اللغة والثقافات يمكن للانسان ان يفهمها. وتكمن اهمية الموسيقى في كونها تساعد المتداول في السوق او اي انسان عادي في التحكم والسيطرة في النفس والمشاعر السلبية التي لها تاثير في سوق الفوركس.

وكما تم ذكره سابقا في المقالات السابقة على اهمية السيطرة في المشاعر السلبية مثل الخوف والطمع, دائما مانسمع ونقرا هذه المواظيع ولكن القليل من يتطرق للطرق المثلى للسيطرة والتحكم فيها. ومن بين هذه الطرق كما ذكرنا فيي هذه المقالة على ان الموسيقى الهادئة يمكننا ان نعتمد عليها كحل مثالي للسيطرة على كل المشاعر السلبية.حيث ان السماع للموسيقى يعتبر شيء جميل لاسترجاع الطاقة ..

لفتح حساب فوركس اسلامي مع افضل وسيط فوركس شركة NSFX مرخصة مضمونة.

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.