free web trackerلماذا يجذب سوق العملات كثيرًا من المبتدئين؟ | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

لماذا يجذب سوق العملات كثيرًا من المبتدئين؟

للاجابة عن هذا السؤال سنعطي اولا تعريف بسيط حول سوق العملات هو سوق يتم تداول فيه ازواج العملات, وتتم هذه العملية عن طريق بيع وشراء اي زوج عملة من خلال منصة التداول المقدمة من الوسيط, وايضا سوق الفوركس يوفر امكانية الوصول الى كميات ضخمة من الاموال والتي تفوق الاعداد التي تعرفها. كما يقدر التداول اليومي في سوق العملات الاجنبية بمبالغ تتجاوز 3 تريليون دولار في اجمالي التداول اليومي. فاذا كانت لديك استراتيجية في هذا السوق وخبرة عنه يمكنك ان يغطي لك التجارة في سوق العملات جميع نفقاتك المنزلية او تكون لديك استقرار مادي.

وسوق العملات يتسم بخصائص جيدة, ممكن لن تجدها في اسواق التداول الاخرى ومن بين هذه الخصائص :

المستوى الكبير في السيولة وحجم التداول في سوق العملات. وساعات التداول التي لايعرفها الاسواق الاوخرى يعرف سوق العملات بعمله 24 ساعة في اليوم ماعدا نهاية الاسبوع السبت والاحد. سوق جد كبير له امتداد جغرافي في العالم. امكانية رفع مستوى الرافعة المالية.

كل يوم يزداد التجار في هذا السوق عن طريق الاعلانات التي نلاحظها على الانترنت والقوائم البريدية عن طريق رسائل بريدية الكترونية والتي تقوم فيها شركات الفوركس بالترويج لنفسها عن طريق عروض اغرائية لافتاع العميل للدخول الى سوق العملات, وبالتالي سيستفيد العميل من دورات في الفوركس وتاطير والتدرب على الحساب التجريبي وطريقة التعامل مع الحساب ومواظيع كثيرة مثل ادارة الراسمال .. ومن هنا سيبدا العميل في التعرف وفهم الكثير حول هذا السوق الذي بطبيعة الحال ينجذب اليه الكثير من التجار المبتدئين.

 

 

 

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*