افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةفوركس

كيف أبدأ في تجارة الفوركس؟

هل سمعت من قبل عن تجارة الفوركس (العملات الاجنبية), والاستثمار في هذا السوق. اذا كنت تريد البدء في هذا المجال, ولكن لا تعرف من اين ستبدا؟

من الخطوات التي يجب عليك ايها المتداول المبتدئ اتباعها عند تجارة الفوركس. فاولا يجب على التعرف على ماهية الفوركس وكيفية التداول في هذا السوق المثير والمدهش, وذلك عن طريق التعرف كل زوج عملة على حدة وما علاقته باسعار العملات والاوضاع والاحدات الاقتصادية وكيفية توقع مسار العملة المراد المتاجرة بها.عن طريق عدة مؤشرات  فنية التي ستجدها في منصة MT4.

وايضا هناك مادة اساسية لايجب عليك اهمالها وهي التحليل الفني وهو الاهم في سوق الفوركس لانه يسمح لك على ترقب تحركات السوق واتجاهاتها.

معظم شركات الوساطة على شبكة الانترنت يوفرون حسابات تجريبية DEMO التي تسمح لك في المتاجرة في اسواق العملات الاجنبية باموال وهمية دون مخاطرة . وانصح كل متداول مبتدئ في سوق فوركس على استخدام هذه الحسابات التجريبية على الأقل حتى تظهر أرباح ثابتة باستمرار وكسب خبرة جيدة.

والخطوة الموالية هي فتح حساب فوركس تجريبي لدى شركة وساطة موثوقة ومرخصة من الهيئات الاوروبية FSA… مع العلم ان هذا الحساب التجريبي فيه اموال وهمية يمكنك المتاجرة بما تشاء, لن تخسر اي شيء. لذا فيجب عليك ان تعتبر الحساب التجريبي كاموال حقيقية, ويجب عليك حماية حسابك من اي انواع المخاطرة. لتنتقل بذلك الى حساب حقيقي وتكون لديك خبرة مسبقة عن طريقة ادارة اموالك عن طريق استثمار اموال صغيرة, والتي لن تؤثر عليك على حياتك.

لان في سوق الفوركس او العملات الاجنبية دائما المتغيرات موجودة. كما قلنا سابقا في المقالات ان الخبرة هي اساس النجاح في سوق الفوركس

وختاما فيجب على متداول فوركس مبتدئ التحلي بالصبر في تعلمه لكل خبايا السوق ومفاهيمه فهو مفتاح النجاح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى