free web tracker طرق اختيار وسيط الفوركس الملائم | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

طرق اختيار وسيط الفوركس الملائم

يعتبر الفوركس الاكثر شعبية في العالم, هناك عدد كبير من شركات الوسطاء التي تتزايد بسرعة. لذا فيجب على كل متداول او مستثمر في سوق الفوركس حين يقوم باختيار الوسيط الذي سيقوم بفتح حساب لديه وان تكون هناك نوع من الاستمرارية مستقبلا. هناك عوامل يجب اخدها بعين الاعتبار:

العامل الاول: الترخيص
هذا العامل هو الاهم في شركة الوساطة التي يجب اختيارها ، يجب اختيار الوسيط المرخص على سبيل المثال سناخد شركة NSFX شركة مرخصة من الهيئة الاوروبية MFSA, وتحت رقابة MIFID , وهي حاصلت على ترخيص 27 دولة اوروبية.

العامل الثاني: الدعم
سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة لذا فيجب على الوسيط تقديم خدمات الدعم على مدار 24 ساعة ويمكنك الحصول على خدمة شخصية جيدة جدا, غالبا ما تستمد هذه الخدمة من مدير الحساب  “مخصص لك” الذي يكون على استعداد لتوجيهك  خلال العملية برمتها، بداية من فتح الحساب الخاص بك ومرورًا بفترة النمو والصيانة المستمرة  بعد فتح حسابك.  هذا ومن المرجح أن تشمل هذه الخدمة أدوات التداول مع إمكانية الدخول إلى الأسواق على مدار الـ 24 ساعة في اليوم الواحد.

العامل الثالث: منصة التداول
منصة التداول التابعة لشركة الفوركس التي قمت باختيارها ستعرض لك الاسعار الحية, التي ستتداول عليها في كل صفقاتك ما حدود تكنولوجيا التداول التي قد استخدمها إن فتحت حساب مع هذا الوسيط؟  أنت فقط من يمكنه أن يحدد أهمية هذا، على أساس الاحتياجات الخاصة بك. في المستقبل، سوف يقدم المزيد والمزيد من الوسطاء تقدم منصات تداول متعددة. أحد الأمثلة على ذلك هو مقدم خدمات التداول عبر الإنترنت  NSFX. فهو يقدم MT4, Jforex, ،NStrader ومنصات أخرى.   واليوم يتبع المزيد من وسطاء الفوركس هذا الطريق مثل FXDD  , FXCM ,والعديد…

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.