افضل شركة فوركسالعملاتالفوركستجارةحساب إسلاميفوركس

تعلم أساسيات سوق الفوركس!

يعتبر سوق الفوركس او بمعنى اخر سوق العملات الاجنبية اكبر سوق عالمي ومالي والاكثر نشاطا وسيولة في العالم بكل تاكيد. تم تداول اكثر من 4 تريليون دولار امريكي يوميا هذا في سنة 2010 حسب الاحصائيات.

تجارة الفوركس هو نوع فريد بمقارنته مع  الاسواق المالية المنافسة له. لانه بعمل على مدار اليوم 24 ساعة يوميا ماعدا السبت والاحد لانه عطلة. وانه غير محدد في مكان مركزي قار .بل يمكن التداول في العملات الاجنبية في اي وقت تشاء انت الذي تتحكم في الوقت وليس اي احد غيرك. ويمكنك في اي وقت الدخول الى سوق العملات من البيت من المقهى في الليل او الصباح.

كل مايتوجب عليك هو فتح حساب حقيقي لدى اي وسيط فوركس, سنقوم باختصار لك كل المسافاة لانك ستواجه العديد  من الاختيارات.

شركة NSFX هي الوسيط الملائم لكل متداول مبتدئ كان او محترف. يمكنك الاطلاع على المواضيع التالية للمعرفة المزيد حول شركة NSFX:

أفضل شركة فوركس

 شرح طريقة عمل موقع شركة NSFX

كانت البنوك والشركات هي التي تتحكم في سوق الفوركس المقصود هنا هو انه كان من قبل التجار الفرديين والشركات الصغيرة هي التي لديها القدرة للوصول الى تجارى الفوركس .. هذا كما قلنا منذ 10 سنوات الماضية ولكن تغير الحال الان.

اذا كانت لديك معرفة مسبقة لادوات التحليل المستعملة في سوق العملات الاجنبية. فانت بطبيعة الحال تملك مفتاح لفتح جميع الابواب المغلقة نحو الربح في هذا النوع من التجارة. اما اذا كنت مجرد مبتدئ في هذا المجال فانصحك بالالتحاق بالاكاديمية التابعة لشركة NSFX يمكنك الاطلاع على الموضوع هنا التي ستجد في هذه الاخيرة مجموعة من الادوات التعليمية منها المكتوبة والمصورة على شكل فيديو والتي ستساعدك بطبيعة الحال في جميع الخطوات التي ستخطوها في تجارتك المستقبلية لتصبح متداول فوركس ناجح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى