العملاتالفوركستجارةتداول الذهبحساب إسلاميفوركس

تذكر! قبل فتح حساب فوركس حقيقي

قبل التفكير في فتح حساب فوركس للبدء التداول في هذا يجب ان تاخد بعين الاعتبار بعض الامور التي يغفل عنها الجميع, وبالتالي يتوحهون مباشرة الى فتح حساب فوركس حقيقي ويتعرضون الى الكثير من الخسائر. لانهم بطبيعة لم يستوعبوا اساسيات التداول لم يستعدوا لكل ماتعنيه الكلمة, لان التداول في سوق الفوركس هي تجارة مرنة وهي مستقرة وفي كل لحظة تعرف تحركات متغيرة باستمرار.

يصف البعض الاشخاص ان التداول في الفوركس عالي المخاطر.يمكننا ان نصف سوق الفوركس كغابة لذا فهناك بعض الاشياء والحيوانات يجب ان تحترس منها, البعض ينظر الى ان تجارة او الاستثمار في سوق الفوركس هو عبارة عن فتح حساب وبدء التداول, ولكن هذا غير صحيح قبل فتح حساب فوركس حقيقي عليك اولا ان تقضي وقتا كبيرا في التعلم وبدل جهد كبير في اغناء معرفتك بهذا السوق قبل ان تقوم بوضع اموالك في هذا المشروع الضخم. مع زيادة وكثرة شركات الوساطة اصبح هناك شركات دخيلة في هذا السوق لانها لا تنتمي الى اي جهة رقابية وتعتبر خطرا على المتداول العربي.علبك البحث عن الشركات الموثوقة قبل التقدم الى فتح حساب تجريبي او DEMO ACCOUNT تاكد اولا كما قلنا من التراخيص لانه سيكون الوسيط الذي ستفتح حساب حقيقي لديه بعد التمرن والتعلم لان كل وسيط والسبريد الذي يختلف عن الاخر.وستتاقلم في المنصة التي تتيح لك اكتشاف جميع الاوامر وانشاء استراتيجية لتنفيدها في الحساب الحقيقي.

ومن الامور ايضا التي يجب اخدها بعين الاعتبار هي ان تتخد جميع قرارات المتعلقة بالتداول بنفسك دون الاعتماد عن الغير واختيار الوقت المناسب للتنفيد. كما ذكرنا في جل المقالات ان لا مكان للمشاعر في التداول في سوق العملات الاجنبية.

وفي الاخير هناك بعض النصائح للعموم اذا كنت من الذين لا يتحملون المخاطر فانصحك بالابتعاد من هذا السوق. لان سوق الفوركس يحتاج من المتداول القدرة على المغامرة والمخاطرة والتنبؤ باتجاهات السوق وحصد ارباح من الصفقات وبطبيعة الحال ادارة راس مال محكمة.

 فوركس

افضل شركة فوركس

الترخيص والرقابة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى