free web trackerالمفاتيح الناجحة في تجارة الفوركس | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

المفاتيح الناجحة في تجارة الفوركس

ان تداول الفوركس او مايطلق عليه بتداول العملات الاجنبية. تأسس هذا المنطلق على السهل الممتنع لانه التداول امرا سهلا حينما نذكر انه يعتمد على بنيتين أساسيتين, وهي عملية البيع والشراء في حالة توقع الهبوط او ارتفاع أسعار عملات المراد المتاجرة بها في سوق الفوركس. ولكن الصعوبة التي تتمثل في الوقت المناسب للوصول الى عملية الشراء او البيع في الوقت المناسب والثانية المناسبة للقيام بهذه العملية. وممكن ان يكسب منها المستثمر اموالا كبيرة او العكس صحيح. لانها ترتكز على ومن الضروري التوفر على الخبرة من اجل التحليل الدقيق للسوق الفوركس, من الانطلاقة بقراءة الرسوم البيانية التي تعتمد كذلك على الحس الدقيق والمستقبلي لمسار وحركات اسعار العملات. وسنتعرف على المفاتيح التي تساعد المتداول في النجاح في تداول العملات الاجنبية:

عملية التداول عند صدور الاخبار اليومية, الكثير من المستثمرين في سوق تداول الفوركس يلجوؤن ويفضلون هذه الميزة, رغم الخطورة التي يحملها هذا الاخير بسبب التقلبات التي يعرفها, لان المتداول الناجح هو الذي يعتمد على ردة الخبر بحذ ذاته وليس المراهنة بالخبر نفسه.

ان الاصرار في التداول عن طريق عقد صفقة واحدة انما يعتبر الامر بخطورة بحذ ذاتها, تحمل في طياتها خطورة كبيرة لراسمال المتداول لان ذلك يعتمد على صفقة واحدة.والامر الصحيح هو فتح صفقات مختلفة لتقليل من نسبة الخسارة, وامكانية تعويض الخسارة اذا تم حدوثها.

وعليه فان على المتداول في سوق الفوركس ان ياخد بعين الاعتبار والاستفادة من النقاط التي تم ذكرها, قصد الوصول الى مكاسب كبيرة في تداول الفوركس, وتفادي الخسائر المحتملة في تجارة العملات الاجنبية.

لفتح حساب فوركس اسلامي مع افضل وسيط فوركس شركة NSFX مرخصة مضمونة.

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*