افضل شركة فوركسالتحليل النفسيالعملاتتجارةتجارة الذهبتداول الذهبحساب إسلاميفوركس

المخاطرة في الفوركس وإدارة رأس المال

البعض من تجار في سوق الفوركس او العملات الاجنبية من الوهلة الاولى يتصورون انهم سيجنون مكاسب ضخمة, حيث يتصورون على ان التداول في الفوركس مثل رمي صنارة في بحر مليء باموال ولكن هيهات هيهات. ولكن الفوركس عكس هذا لان الوصول الى هذا المستوى سيحتاج منك الامر الى دراسة يومية للسوق واحتراف خبايا السوق وعثرات والكثير من الاشواك التي ستواجهك ,ولكن عليك بالصبر لان هذا مجرد بداية لان الوصول الى الثراء ليس بتلك السهولة التي التي في مخيلة العديد من التجار المبتدئين.

في اي مجال في الحياة وله طرق ادارة المشروع او.. ومن بينها ادارة المخاطر المتعلقة بالمجال لحماية المشروع من اجل عدم زواله او التعرض للافلاس, والتي تسمى في سوق الفوركس بادارة المخاطر التي تتميز هذا الاخير بحماية اموال العميل وادارة حسابه من التعرض للخسائر المحتملة, وعن طريقة ضبط الحساب والتي تهدف الى زيادة المكاسب وفي نفس الوقت التقليل من الخسائر التس سيتعرض اليها الحساب, وللتطبيق هذه الخطوات يحتاج منك الامر العمل على قواعد اساسية.

سوق تداول العملات الاجنبية نجد في الواقع العديد من المبتدئين الجدد في السوق يتعرضون الى كم كبير من الخسائر مع العلم انه يعد العشر المستحيلات تحقيق مكاسب وارباح دون خسائر في حساب المستثمر.ومن هنا تتجلى حنكة المستثمر وخبرته في السوق لانه سيعرف الوقت المناسب الذي سيتداول فيه, وذلك عن طريق التقليل من الاصول التي يريد شراءها او بيعها بالدقة المتكاملة.ومن الامور التي يجب اخدها بعين الاعتبار على المستثمر في سوق الفوركس التقيد بها جل خبراء في سوق الفوركس والمحللين المحترفين الذين يتوفرون على اكثر من 10 سنوات من الخبرة في سوق النقد الاجنبي حيث ينصح بالتداول ب 5% من راسمالك في كل صفقة تريد الدخول بها وهذا في اطار الدراسة والتحليل الاصل الذي سيدخل به.

 
قم بتجربة حساب فوركس تجريبي مقدم من شركة NSFX مجاني.

 
فوركس
الترخيص والرقابة
افضل شركة فوركس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى