free web tracker العيوب الرئيسية لتاجر الفوركس | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

العيوب الرئيسية لتاجر الفوركس

هناك سؤال يطرح نفسه نرى القليل من التجار في سوق العملات الاجنبية او الفوركس هم من لديهم النصيب في حصاد ارباحهم اليومية كانت او .. اما البقية الاخرى تفشل في حصاد نصيبها من هذا النوع من التجارة من الارباح. ماهو السبب؟ في هذا الموضوع او المقالة التي سنقوم بكتابتها في موقعكم فوركس  الكويت ستساعدك خطوة بخطوة  لتغيير بعض الهفوات لتحسين تجارتك المستقبلية. ولارشاد كل متاجر في سوق الفوركس, بمعنى اخر سنقوم بسرد لك بعض الامور التي يجب عليك تفاديها في تجارتك .

الربح السريع: انجذاب عدد كبير من التجار الى سوق الفوركس وسبب هذا يتمحور في الاعلانات التي تقوم بعض الشركات باظهار الوجه الجميل لهذا السوق عن طريق اغراءهم بمجرد القيام بالايداع مبلغ معين من المال سنقوم بمساعدتك حتى تجني ارباح كبيرة في وقت قصير وهذا بطبيعة الحال مجرد كلام فارغ ليس هناك مايسمى بربح سريع. فمن السهل على كل تاجر في سوق العملات الاجنبية ان يقوم بفتح حساب والقيام بكل الاجراءات ولكن تبقى الخطوة الاخيرة وهي التداول فهذه المرحلة ستطلب منك دراية بكل اساسيات السوق بالاظافة الى الصبر والالتزام والانضباط في تجاراتك .فان قمت بتطبيق كل هذه الخطوات فبطبيعة الحال ستكون هناك نتائج مربحة.

نفسية التاجر: يعتبر ضبط نفسية التاجر قبل اي عملية تداول التي يقوم بها وبتلخيص اخر ليس هنا في تجارة العملات الاحنبية مكان للمشاعر والتي تتكون من الخوف و الطمع, يجب عليك الانضباط والالتزام اثناء تجارتك.

المعرفة: بطبيعة الحال عزيزي التاجر التعلم هو اساس معرفتك لسوق الفوركس اي مجال كان لايمكنك تسييره دون معرفة لان هذا سيعرضك الى خسارة حتمية.كلما كان التعليم الخطا من مواقع في الانترنت هذا سياخدك الى طريق التجارة الخطأ .ويجب ان تكون بعلم ايها التاجر ان هذا المجال بالضبط لايتوقف بك في حفظ معلومات و..

لكن ستكون مضطرا دائما للمتابعة جديد الاخبار والاستراتيجيات لتغيير سلوكك في التداول عام تلوا الاخر. والتداول في سوق العملات الاجنبية ليست بتجارة سهلة, ولكن يتطلب من التعلم والتعلم وبطبيعة الحال الصبر والالتزام والانضباط. وبهذا ستجد نفسك امام جميع اهدافك التي كنت تطمح لها.

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.