free web trackerالربح العقلاني في تجارة الفوركس (العقل الكبير) | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

الربح العقلاني في تجارة الفوركس (العقل الكبير)

ان الربح وراء تجارة في سوق الفوركس يكمن في طريقتين اساسيتين في التجارة في الفوركس والهدف من هذا بطبيعة الحال غرض حصد مكاسب من وراء هذه التجارة المثيرة والممتعة. والتجارة في سوق الفوركس يمكننا تشبيهها كالصياد لان هذا الاخير يحتاج الى عدة ادوات للصيد اسماك كثيرة. وبالتالي كلما توفرت على ادوات جيدة وطرق التعامل مع السوق هذا سيوفر لك التعب والمجهود وهذا يمكنه من زيادة احتمالية جمع مكاسب قوية في تجارتك في سوق الفوركس.وبدون الادوات سيعرضك ذلك الى خسارتك في السوق.

حيث ان التاجر في سوق الفوركس يتميز بالدقة والتي تكمن في الوصول الى ارباح جيدة وهذا باقل الخسائر او تجنبها اذا كان افضل, لانه لايعتمد على فتح صفقات كثيرة بشكل عشوائي والهدف من ذلك جمع اكبر عدد ممكن من الصفقات الرابحة وهذا خطا شائع يعتمد عليه بعض التجار المبتدئين, مما يسفر عن ذلك هذا التصرف العشوائي خسائر كبيرة بذلك يعرض حساب المتداول او التاجر الى الافلاس والاغلاق. وبهذا فالتاجر التاجح هو الذي يعطي اهمية كبيرة للتحليل والاخبار الاقتصادية التي بدورها ادوات لكل متداول في سوق الفوركس.

المستثمرين في الفوركس يقومون بالاكثار بطبيعة الحال من المتابعة اليومية لجميع الادوات التي قمنا بذكرها مسبقا بغية كسب ارباح كبيرة في الفوركس بحكم توفر التركيز في قراءة الشارت وهذا الامر سيساعده في التوقع الجيد لاسعار السوق بشكل جيد وادق.ولهذا فالوصول الى هذه الطرق التي تم ذكرها في هذه المقالة يكمن السر هنا في توفر بعض الصفات الايجابية من بينها الصبر لانه مفتاح النجاح, لان الفرق بين التاجر الفاشل والتاجر الناجح هو الصبر لان هذا الاخير يعتمد على القنص عن طريق الانتظار الفرص الجيدة في انتظاره لخبر معين الذي سيؤثر على العملة الذي سيتاجر بها.

فتح حساب فوركس اسلامي مقدم من شركة NSFX

فوركس
الترخيص والرقابة
افضل شركة فوركس

 

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*