free web tracker التعامل مع الخسائر في سوق الفوركس | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

التعامل مع الخسائر في سوق الفوركس

جميع التجار في سوق العملات الاجنبية يكرهون الخسارة,وبالتالي فان الخسائر لامفر منها. وفي هذا الموضوع الذي بصدد التطرق اليه سنتعرف على طرق التعامل مع الخسائر وهناك عده قواعد للتحكم في اداره راس المال والتعامل مع الخسائر لابد من احترافها والتعامل معها.

هناك العديد من حسابات المتداولين المبتدئين الذين تعرضوا خسارات حساباتهم في سوق الفوركس.لانهم بطبيعة الحال لا يتوفرون على الطريقة المثلى للتعامل مع الخسائر, وبالتالي لايمكن لاي شخص اكتساب هذه المهارة بين ليلة وضحاها, سيتطلب منك هذا مجهود ذهني وايام متتالية..

عندما يتعرض اي متداول لخسارة راس ماله في سوق الفوركس, وبالتالي سيتطلب منه الامر الى عمل على مضاعفة المبلغ لتعويض الخسارة التي حصلت له. وهذا سيكون جد صعب اذا كان المتداول مبتدئ في سوق العملات الاجنبية.

كل متداول في سوق العملات الاجنبية يجب ان تكون له ادارة راس ماله جيدة, ويجب ان يكون دائما بعلم على ان فرض السوق دائما تعرف نوعا من التكرار, فلاباس اذا قمت بالخروج من الصفقة الخاسرة. وتعويضها في صفقة اوخرى. افضل من ان تنتظر حتى يتحرك السعر لصالحك وتعرضك للخسارة راسمال كبير انت غير مستعد للتحمل هذه الخسارة.

يعرف جميع المتداولين في سوق العملات الاجنبية على ان الربح غير محدود في هذا السوق,فيجب عليك ايها المتداول التقيد بصفات المتداول المحترف: الصبر, الانضباط, لامجال للمشاعر في هذا السوق..

وختاما يجب على كل متداول ان لايقوم بفتح عدد كبير من الصفقات في لحظة واحدة.صفقتين او صفقة واحدة تكفيك ايها المتداول لتكون على متابعة السوق وعدم التشتث في تجارتك.

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.