free web tracker اكتشف محاولات الغش في سوق الفوركس | فوركس | فوركس الكويت | شركة تداول في الكويت | تجارة العملات

اكتشف محاولات الغش في سوق الفوركس

عرف سوق الفوركس شعبية كبيرة على المستوى العالمي وذلك بفضل انتشار التكنولوجيا والانترنت فان تجارة الفوركس تتزايد بنفس تزايد عدد شركات الفوركس وتطور محاولات الغش لاستيلاء على الاموال العملاء وكما نعرف ان تجارة العملات الاجنبية هي تجارة على نطاق واسع.والمتداولون ذوي خبرة في سوق الفوركس هم الذين  يتوفرون على امكانية التمييز مابين محاولات الغش التي يستخدمها الوسيط. ومن الضروري على كل متداول في سوق المال ان يتحرى بدقة على الشركة التي سيقوم بفتح حساب لديها وايداع امواله لديها. والامر المهم هنا يجب على المتداولون الجدد التاكد منه هو هل الشركة التي سيستثمر فيها مرخصة من قبل رقابة MFSA وهيئة MIFID.اذا لم تكن الشركة غير خاضعة لهذه القوانين فسيكون من المستحيل استعادة امواله من الشركة لان الشركة غير مرخصة وليس هناك ضمان.لذا فشركة NSFX هي شركة معتمدة من هيئة الخدمات المالية في مالطا ( MFSA) ، والتي تعتبر من أحد هيئات الاعتماد الأكثر احترامًا والتي تأسست في احد أكثر الاقتصاديات استقرارًا في أوروبا. وكوسيط معتمد , فإن شركة NSFX مرخصة للعمل كشركة  فوركس وتداول في الاسواق المالية , وهي خاضعة لاختبارات وقوانين صارمة من الشفافية المحاسبية والمالية.

جل مواقع شركات الفوركس الذين يتوفرون على سمعة جيدة في السوق ستجدهم خاضعين الى MIFID او NFA  عليك التاكد من صحة الشركة التي ستتعامل معها وعلى انها عضو في واحدة من الهيئات التي تم ذكرها اعلاه.

كما يعرف المتداولون ذوي خبرة ان سوق الفوركس لايعرف نوعا من التنظيم, فان جميع محاولات النصب والغش في سوق العملات الاجنبية. وهذا بسبب عدد من الوسطاء الذين يقومون بالتلاعب في اسعار الصرف وهذا لايمكن لاي شخص ان يلاحظه ماعدا المتداولون المحترفون.فيجب على المتداول المبتدئ الاخد بعين الاعتبار كل هذه الامور التي ذكرناها كي لا يقع في فخ النصب.

ففي دولة مالطا MiFID هب الهيئة التي تقوم بعمل توافق في البيئة التشريعية للخدمات المالية على مدار دول الاتحاد الأوروبي. والهدف الرئيسي لتلك الهيئة هي المساهمة في زيادة نسبة الشفافية في السوق وزيادة المنافسة وأيضا حماية المستثمرين من شركات الخدمات المالية.

 

سجل الى حساب تداول فوركس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.